محرك بحث الموقع

السبت، 25 سبتمبر 2021

    لم يكن شهر سبتمبر لطيفًا مع XRP بعد أن تعرضت خلاله لضغوط من عدة حوادث مصغرة خلاله ،فقد انخفض عائد استثمار XRP لمدة 30 يومًا بنسبة تصل إلى أكثر من 12٪.ولم يكن XRP قادرًا على مواكبة بعض العملات الأخرى.


تمهيد الطريق لعودة XRP فوق 1 دولار ، ربما إلى 1.29 دولار .. تحليل

ومع ذلك ، كان نمط الوتد الهابط يأمل في ضخ بعض إشارات الحياة في السوق المملة. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تداول XRP عند 0.93 دولار ، مرتفعًا بنسبة 2.6٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.


XRP الرسم البياني اليومي

تمهيد الطريق لعودة XRP فوق 1 دولار ، ربما إلى 1.29 دولار .. تحليل

المصدر: XRP / USD ، TradingView


منذ 7 سبتمبر ، بدأ XRP يتشكل ضمن نمط الوتد الهابط - وهو إعداد يؤدي عادةً إلى اختراق صعودي. الآن ، قبل تحقيق مثل هذه النتيجة ، كان من المهم فهم الديناميكيات الحالية للسوق.


تم تداول XRP أدنى متوسطه المتحرك 200-SMA (الأخضر) ، والذي كان إشارة هبوطية بشكل متزايد. علاوة على ذلك ، كانت معظم مؤشراته تحت السيطرة الهبوطية. إلى جانب ضعف السوق الأوسع نطاقا ، ارتفع XRP مع مزيد من الخسائر قبل توقع الاختراق. يمكن أن تمتد هذه الخسائر نحو 0.75 دولار - 0.78 دولار ، مما يتطلب رد فعل قوي من المشترين. أي تحرك أسفل هذا سيؤدي إلى مزيد من النزيف.


بالنسبة للمتداولين الصاعدين ، يمكن توقع الاختراق بمجرد أن يظهر XRP إشارات انعكاس بين 0.75 دولار - 0.78 دولار. الارتداد في أحجام التداول القوية من شأنه أن يزيد من فرص العودة نحو علامة 1 دولار. سيتم بعد ذلك الطعن في سقف السعر 1.05 دولار و 1.12 دولار و 1.30 دولار.


بما إن .... 

ضعف مؤشر القوة النسبية لـ XRP منذ منتصف أغسطس. بناءً على خط الاتجاه المنحدر ، سوف يمتد مؤشر القوة النسبية إلى مستويات أقل قبل عكس المسار. كما أدت القمة المزدوجة الهبوطية على المذبذب الرائع إلى سحب المؤشر إلى ما دون خط النصف ، في حين أن مؤشر الماكد لم يكن جيدًا أيضًا. جذبت كل من هذه القراءات المزيد من البائعين ، مما عرض XRP لمزيد من الخسائر.


إذا...

 سيستمر XRP في التخلص من قيمته في الأيام المقبلة. مع ذلك ، كانت منطقة الدعم من 0.75 دولار إلى 0.78 دولار هي أفضل رهان لـ XRP لإحداث اختراق صعودي من الوتد الهابط. هذا من شأنه أن يمهد الطريق لعودة أعلى من 1 دولار ، وربما نحو 1.29 دولار في سيناريو صعودي شديد.

0 تعليقات على " تمهيد الطريق لعودة XRP فوق 1 دولار ، ربما إلى 1.29 دولار .. تحليل "

جميع الحقوق محفوظة ل الارتقاء نحو الأفضل